ahlam1399
05-24-2015, 06:18 AM
بارك رئيس مجلس إدارة نادي الشباب صاحب السمو الأمير خالد بن سعد باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز الرئيس الفخري للنادي بمناسبة تحقيق النادي بطولتين هذا العام ( بطولة السوبر، وبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد).وأكد سمو رئيس النادي أن لدعم (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2633462)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2633462)