ahlam1399
05-24-2015, 06:18 AM
منعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض إحضار أجهزة الهاتف الجوال إلى قاعة الاختبارات والتي ستنطلق أعمالها اليوم الأحد عند الساعة السابعة صباحاً.وأوضح مدير الاختبارات والقبول بتعليم الرياض للبنين الأستاذ أيمن بن محمد الركبان أن الوزارة وجهت بمنع استخدام الآلة الحاسبة في الاختبار ولا يسمح (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/aljazirah/1505243462)
أكثر... (http://www.sauress.com/aljazirah/1505243462)