المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر ينتظر كأس الأبطال على «جمر»


ahlam1399
05-24-2015, 06:18 AM
يدرك النصراويون مدى أهمية الحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين نظرا لغياب فريقهم عن التتويج بهذه البطولة الكبرى منذ عام 1990م، وبذلك يكون غياب العالمي عن تحقيق لقب هذه البطولة يزيد على 15 عاما وهي تعتبر مدة طويلة جدا بالنسبة لفريق عريق مثل النصر الذي عاد للبطولات بعد سنوات عجاف ومواسم من الجفاف (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/773350)