ahlam1399
05-24-2015, 04:43 AM
نفذ الدفاع المدني بمحافظة الأحساء عملية إخلاء لمبنى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمحافظة في خطة إخلاء فرضية حيث تم إخلاء (59) موظفًا وعدد من المراجعين إلى نقطة التجمع.عقب ذلك ألقى الرقيب أحمد القطيفي من مركز وحدة الدفاع المدني بالمبرز شرحًا عن كيفية التعامل مع مثل هذه الخطط مستقبلًا، وقام (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4068735)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4068735)