المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إل جي تطرح هاتفها الذكي g4


ahlam1399
05-24-2015, 02:54 AM
طرحت "إل جي إلكترو***س" هاتفها الذكي الجديد LG G4 بالمملكة، خلال حفل حضره أكثر من 100 من الإعلاميين وغيرهم.وحظي أول 4000 مشترٍ بمكافأة عبارة عن جهاز LG G4 كجزء من حملة الشركة في تعزيز هدفها بمنح المستهلك تجربة ممتعة مع منتجاتها المبتكرة.ومن خلال التصميم اللافت للجهاز الذي يشبه شكل القوس النحيف مع (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/224700)