ahlam1399
05-24-2015, 12:17 AM
استدعى المدرب أحمد عبد القادر المدير الفني لمنتخب الأردن ستة لاعبين جدد للإنضمام إلى صفوف النشامى بعد انتهاء منافسات بطولة كأس الأردن ومشاركة المنتخب الأولمبي الأردني في التصفيات الأسيوية التي أقيمت مؤخرا في مدينة العين الإماراتية.واللاعبون الستة هم يوسف الرواشدة وعلي خويلة وإحسان حداد (الرمثا)، (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/makkah**w/1231513)
أكثر... (http://www.sauress.com/makkah**w/1231513)