ahlam1399
05-23-2015, 03:57 PM
قلَّل مهاجم الأهلي عمر السومة من آثار خسارة فريقه بهدف أمام نفط طهران أمس في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، معتبرًا أن اللقاء كان عبارة عن شوط فقط ولا يزال يتبقى شوط آخر في جدة الأسبوع المقبل، وقال:
أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/608652/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D9%85%D8%A9-%D9%82%D8%A7%D8%AF%D8%B1%D9%88%D9%86-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%88%D9%8A%D8%B6.html)
أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/608652/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D9%85%D8%A9-%D9%82%D8%A7%D8%AF%D8%B1%D9%88%D9%86-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%88%D9%8A%D8%B6.html)