المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يد الأهلي تخسر من النور.. وتواجه الخليج


ahlam1399
05-23-2015, 03:57 PM
تغلب الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور «بطل بطولة الأمير فيصل بن فهد وبطل كأس الأمير سلطان بن فهد»، على فريق الأهلي في لقاء افتتاح بطولة النخبة لكرة اليد التي انطلقت عصر أمس الخميس على صالة رعاية الش



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/608726/%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A-%D8%AA%D8%AE%D8%B3%D8%B1-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D8%B1-%D9%88%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%AC.html)