ahlam1399
05-23-2015, 03:57 PM
http://www.albahatoday.cc/contents/newspicth/364.jpgرفع مدير تعليم المخواة الاستاذ علي بن خيران الزهراني بأسمه ونيابة عن كافة منسوبي الاسرة التعليمية بالمخواة أحر التعازي لكافة ذوي ضحايا التفجير الآثم الذي وقع بأحد مساجد بلدة القديح في محافظة القطيف واعرب عن اسفه الشديد لوقوع مثل هذا الحادث الاليم الذي ذهب ضحيته ابرياء مخبتين في دور العبادة ومستنكرا هذا الحادث الارهابي الجبان الذي ينافي تعاليم الاسلام السمحة ويتعارض مع قيمنا الوطنية الراسخة التي تؤكد على اللحمة الوطنية وتعزز تماسك المجتمع الذي تأسس على يد القائد الملهم عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود يرحمه الله على أسس متينة جعلت منه مجتمعا متلاحما تسوده الرحمة وتغشاه المحبة حتى غدا مثالا للمجتمع المتآزر ومضرب المثل في توحده خلف قيادته الحكيمة كما تمنى لل**ابين في الحادث الشفاء العاجلوشدد الزهراني على ان الوطن سيتجاوز أزمته وسيزداد قوة وتلاحما وسيمضي الى غاياته التي يرنوا اليها قادته غير آبه بالمندسين والمتربصين وسيتجاوز الازمة رغم قسوتها وما سببته من فجيعة وألم لكل مواطن غيور وكل مسلم عاقل يدين بالاسلام ويتخلق باخلاقه السمحةوقال: أنه رغم فداحة الجرم فأن هذا الوطن واهله سيبقون سدا منيعا في وجه كل من يريد الفتنة بالوطن وأهله فوق كل شبر من ثرى هذه الارض الطاهرة مؤكدا أن القطيف وأهلها جزء غال على كل مواطن سعودي حر أبي وان الوطن كله القطيف في **ابها الجللوأضاف أن جميع منسوبي التعليم في مدارس المخواة يدركون دورهم الحقيقي في مثل هذه الظرف وجاهزون للاضطلاع مسؤولياتهم نحو ابناءنا وبناتنا الطالبات من حيث تعزيز القيم الوطنية لديهم وتبيان أثر الفرقة والاختلاف وبيان أثر الفتنة الطائفية على وحدة الصف واللحمة الوطنية منطلقين في ذلك من رسالتهم التربوية وختم تصريحه بقوله نتوجه لله العزيز القدير وبفيض الدعاء أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والإيمان، وأن يحفظها من كل مكروه، ، وأن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن --- أكثر
أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=25749)
أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=25749)