ahlam1399
05-23-2015, 03:57 PM
وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس إدارة جمعية "أصدقاء بنوك الدم" الخيرية، بإطلاق حملة للتبرع بالدم في جميع محافظات المنطقة وجميع القطاعات الحكومية والأهلية على أن تبدأ بمقر إمارة منطقة القصيم غداً الأحد، لدعم وتعزيز بنوك الدم في مستشفيات المنطقة (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/608963)
أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/608963)