المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرض الحاسب الآلي لوزارة الخارجية السعودية إلى هجمة إلكترونية


ahlam1399
05-23-2015, 03:57 PM
أوضح رئيس الإدارة الإعلامية في وزارة الخارجية السفير أسامة نُقلي، أن «الحاسب الآلي للوزارة تعرض إلى هجمة إلكترونية»، ومشيراً إلى أن الهجمة كانت «محدودة».وصرح نُقلي أن «الوزارة شرعت فوراً بإجراء التحقيقات اللازمة لكشف ظروف وملابسات هذه الهجمة الإلكترونية، بالتنسيق مع الأجهزة المختصة في الدولة»، (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/altaif/28971)