المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليمن.. "هادي" يعتذرعن اجتماع جنيف ونجل المخلوع في ضيافة بشار


ahlam1399
05-23-2015, 01:18 PM
كشفت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن الحكومة اليمنية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي، قدّمت اعتذارها عن حضور اجتماع جنيف، الذي دعا له بان كي مون، الأمين العام للأمم المتحدة؛ وذلك خلال رسالة أرسلها الرئيس "هادي" له؛ معللة ذلك بأن الميليشيات الحوثية، وأتباع الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، لا يزالون يمارسون (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/419210)