المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ?هيئة الرقابة? تبدأ التحقيق مع 7 قياديين بـ?الصحة? بتهمة هدر 200 مليون ريال


rss
05-23-2015, 01:18 PM
http://www.guryat.com/contents/newsth/37794.jpgالرياض (اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن):كشفت صحيفة محلية، عن بدء هيئة الرقابة والتحقيق ووزارة الصحة، التحقيق مع 7 قيادات في الوزارة، بسبب هدر 200 مليون ريال من المال العام كبدلات غير نظامية، إضافة إلى استغلالهم وضعهم الوظيفي في التربح.وبحسب **ادر وصفت بالمُطلعة- فإن وزارة الصحة تعتمد سنويا صرف مبلغ 3 مليارات ريال بدلات لموظفيها تحت بنود الإشراف والتميز.وأوضحت أن المتهمين استغلوا هذه البدلات بغير وجه حق، واحتالوا على الأنظمة عبر صرف مبالغ طائلة تبلغ نسبتها نحو 40 % من رواتبهم، وتصل إلى 70 ألف ريال شهريا، يتقاضاها قياديون ببعض مديريات الشؤون الصحية تحت مسمى ?بدل جبلي? و?بدل نائي?، رغم أن مواقع عملهم داخل المدن.وكانت نفس ال**ادر أشارت مؤخرا إن جهات رقابية عليا طالبت وزير الصحة المهندس خالد الفالح في خطاب عاجل بإحالة سبعة قياديين صحيين للتحقيق بناء على ملاحظات سجلتها هيئة الرقابة والتحقيق.



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=37794)