المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غرامة قياسية تنتظر جنرال موترز بسبب مفتاح


ahlam1399
05-23-2015, 12:22 PM
غرامة قياسية تنتظر جنرال موترز بسبب مفتاح
http://img.s-msn.com/tenant/amp/entityid/BBk9qgT.img?h=100&w=100&m=6&q=60&o=f&l=fذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن محققي وزارة العدل الأميركية اكتشفوا مخالفة جنائية في تقاعس شركة جنرال موتورز لصناعة السيارات عن كشف النقاب عن مفتاح تشغيل به عيوب ويقومون بالتفاوض على ما يتوقع أن تكون غرامة قياسية.