المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرضنا لهجمة إليكترونية «محدودة» ونجحنا في صدها


ahlam1399
05-23-2015, 11:22 AM
أوضح رئيس الإدارة الإعلامية بوزارة الخارجية السفير أسامة بن أحمد نُقلي أن الحاسب الآلي لوزارة الخارجية تعرض لهجمة إلكترونية تم صدها بنجاح، مشيرا إلى أن الهجمة كانت محدودة. وأضاف السفير نُقلي "أن وزارة الخارجية شرعت فورا بإجراء التحقيقات اللازمة لكشف ظروف وملابسات هذه الهجمة الإلكترونية وذلك (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1050604)