ahlam1399
05-23-2015, 11:22 AM
أوباما يعتزم منح تونس صفة حليف أساسي غير عضو في حلف ?
http://img.s-msn.com/tenant/amp/entityid/BBk73dY.img?h=100&w=100&m=6&q=60&o=f&l=fالرئيس الأمريكي بارك أوباما يقول إنه يعتزم منح تونس صفة "حليفا رئيسيا غير عضو في حلف الأطلسي (ناتو)، اعترافا بالتقدم الديمقراطي الذي حققته منذ بدء الانتفاضة في عام 2011 الذي أنهى عقودا من الدكتاتورية".
http://img.s-msn.com/tenant/amp/entityid/BBk73dY.img?h=100&w=100&m=6&q=60&o=f&l=fالرئيس الأمريكي بارك أوباما يقول إنه يعتزم منح تونس صفة "حليفا رئيسيا غير عضو في حلف الأطلسي (ناتو)، اعترافا بالتقدم الديمقراطي الذي حققته منذ بدء الانتفاضة في عام 2011 الذي أنهى عقودا من الدكتاتورية".