المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مريض يعود للحياة بعد ٣ ساعات من توقف قلبه في مستشفى القريات العام


rss
05-23-2015, 11:22 AM
http://www.guryat.com/contents/newsth/37788.jpgنايف الفندي (اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن): عاد المريض فهد العبدلي للحياة بعد توقف قلبه لثلاث ساعات عن العمل ، تعود تفاصيل الحادثة بعد ان احضر المريض لقسم الطوارئ بمستشفى القريات العام حيث كان يعاني من آلام في الصدر وتم على الفور البدء في العلاج الطبي وفقًا للآلية المتبعة في مثل هذه الحالات حيث توقف القلب عن العمل ليتم عمل صدمات كهربائية وبعد ان ساءت حالة المريض بشكل خطير تم عمل الإنعاش القلبي الرئوي والتي استمرت لمدة ٣ ساعات حتى تم رصد العلامات الحيوية للمريض وبدأ ضغط الدم بالتحسن ليتم بعدها تثبيت انبوب للتنفس،نقل بعدها المريض بطائرة اخلاء طبي لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة الرياض، وقد تم الإستغناء عن انبوب التنفس في ثالث يوم واصبحت حالة المريض مستجيبة للعلاج ولايزال منومًا بوحدة العناية المركزة بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة الرياض .



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=37788)