المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يستأنف تدريباته للنفط


ahlam1399
05-23-2015, 09:08 AM
استأنف الفريق الكروي بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس استعداداً لملاقاة فريق نفط طهران الإيراني يوم الأربعاء المقبل ضمن إياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، وذلك عقب يوم راحة منحه المدير الفني السويسري جروس لعناصر الفريق.واقتصرت الحصة التدريبية على تمارين التقوية والاستشفاء للعناصر التي شاركت (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/608950)