المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النعيمي: أولويتنا تتمثل في تمكين الجميع من الحصول على الطاقة


ahlam1399
05-23-2015, 05:02 AM
ألقى وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي كلمة في مؤتمر قمة اليونسكو للأعمال والمناخ في باريس الأربعاء عنوانها (تمويل اقتصاد ذي انبعاثات كربونية منخفضة)، تساءل فيها عن كيفية دمج أهدافنا في مجال المناخ في هدف التنمية الاقتصادية العالمية بصورة قابلة للاستدامة، وأضاف قائلاً: (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1050548)