ahlam1399
05-23-2015, 12:45 AM
قرر الاتحاد السعودي لكرة اليد تأجيل نهائي بطولة النخبة الثالثة، التي ستجمع فريقي النور والخليج، لتقام بداية الموسم المقبل، بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة تركي الخليوي، وفي موعد يحدد لاحقاً.ويأتي القرار تعاطفاً مع أهالي القديح في **ابهم؛ إذ كان من المزمع إقامة المباراة (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/419096)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/419096)