المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخليج يتعادل مع الاهلي ويخرجه من نخبة اليد


ahlam1399
05-22-2015, 11:23 PM
تعادل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج مع نظيرة الاهلي بنتيجة (27-27) في ثاني لقاءات بطولة النخبة الثالثة عشرة لكرة اليد المقامة على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام, وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر امس الجمعة.وبهذا التعادل يخرج الاهلي رسمياً من المنافسة على لقب البطولة, حيث أنحصر (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sportksa/288611)