المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولي ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس السودان


ahlam1399
05-22-2015, 11:23 PM
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان الشقيقة.وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وأبرز المستجدات في المنطقة.

أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/608812)