المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهم الأوروبية تغلق على انخفاض طفيف


ahlam1399
05-22-2015, 11:23 PM
أنهت الأسهم الأوربية تعاملاتها اليوم على انخفاض طفيف قرب أعلى مستوياتها في ثلاثة أسابيع مع حصول شركات التصدير على دفعة من هبوط في قيمة اليورو لكن أسهم شركات السلع الكمالية تراجعت بعد أن حذرت ريتشمونت من أن النشاط يبقى صعبا في أسواقها الرئيسية في آسيا.وأنهى مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1364165)