المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / محافظ القطيف يستنكر الحادث الإجرامي ببلدة القديح*


rss
05-22-2015, 11:23 PM
عام / محافظ القطيف يستنكر الحادث الإجرامي ببلدة القديح*
القطيف 4 شعبان 1436هـ الموافق 22 مايو 2015م * * *واس
استنكر محافظ القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان التفجير الإرهابي الذي وقع اليوم في أحد مساجد بلدة القديح بمحافظة القطيف ، ونتج عنه وفاة 21 من ال**لين وإصابة العديد منهم .
وقال : " إن ما حصل مؤسف و يعد عدواناً و إثماً استهدف نفسا محرمة وقتلها بغير حق " ، مؤكداً أن ذلك يتنافى مع قيم الدين الإسلامي الحنيف .
وبيَّن الصفيان*أن هذا الحادث الإجرامي لا يخدم إلا أعداء الدين ومن يريدون النيل منه وتشويهه بأعمالهم وجرائمهم ، موضحاً أن هذا العمل ليس من الإسلام في شيء؛ وإنما هو ظلم وبغي وعدوان وإجرام .
وأكد أن المملكة ستظل بإذن الله وتحت قيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود ، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - ستتصدى لأي فتنة ، داعيا المواطنين إلى الوحدة الوطنية والوقوف خلف القيادة ـ أيدها الله ـ *ورص الصفوف ونبذ الفرقة، وكل ما يخل بأمن هذا الوطن واستقراره للحفاظ على المكاسب الوطنية لهذا البلد المعطاء .
وحذر الصفيان من عدم الانجرار وراء الفكر الضال والمنحرف ومن يبث دواعي الشر ، وكذلك عدم إعطاء الفرصة لكل من يريد التربص بأمن وسلامة المواطنين ، مشيراً إلى أن الإرهاب لا يعرف دينًا ولا وطنًا ، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ الوطن من كل سوء ومكروه ، ومن كل حاقد وحاسد .

// انتهى //
22:15 ت م