ahlam1399
05-22-2015, 10:47 PM
قرر الاتحاد السعودي لكرة اليد، تأجيل نهائي بطولة النخبة الثالثة، التي ستجمع فريقي النور والخليج، لتقام مطلع الموسم الرياضي المقبل في موعد يحدد لاحقاً.يأتي القرار، تعاطفاً مع أهالي القديح في **ابهم، حيث كان من المزمع إقامة المباراة النهائية عصر غد، على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1364152)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1364152)