المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقل 4459 مريضاً عبر برنامج " إحالتي "


ahlam1399
05-19-2015, 02:30 PM
نقلت وزارة الصحة 4459 مريضاً في الفترة من 21 إلى 27 الشهر الماضي ،عبر برنامج " إحالتي " منها 90 حالة إنقاذ حياة بنسبة 2.02% من إجمالي الحالات المحولة بالنظام . وأوضح المشرف على برنامج " إحالتي "بوزارة الصحة سليمان احمد الشريع، أن البرنامج رصد 1781 حالة تم قبولها بنسبة 39.9% من إجمالي الحالات (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1346102)