المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إغلاق مستوصف مخالف بالأحساء


ahlam1399
05-19-2015, 07:27 AM
أغلقت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء، ممثلة في إدارة القطاع الصحي الخاص، البارحة، مستوصفا خاصا في الأحساء احترازيا، وذلك نتيجة عدم التزامه بالأنظمة ومعايير مكافحة العدوى وتهاونه في تطبيق الإجراءات الوقائية.وأوضح مدير إدارة القطاع الصحي الخاص الصيدلي بدر الدوسري، أنه بناء على نتائج زيارة (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/772393)