المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فهد بن سلطان للمثقفين: نفخر بالمفكر السعودي


ahlam1399
05-19-2015, 07:27 AM
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، أمس، ملتقى (الثقافة والانتماء)، الذي ينظمه نادي تبوك الأدبي لمدة ثلاثة أيام.والتقى الأمير فهد بن سلطان بمكتبه بالإمارة المشاركين في الملتقى من مختلف مناطق المملكة، مؤكدا خلال اللقاء ما حظيت به المرأة بإشراكها في المنظومة (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/772311)