ahlam1399
05-19-2015, 07:27 AM
تنطلق في العاصمة اليابانية طوكيو اليوم، وللعام الثاني على التوالي، فعاليات معرض «استثمر في السعودية»، الذي تنظمه الهيئة العامة للاستثمار بمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة، وذلك بالتزامن مع الحفلة الخاصة لمناسبة مرور 60 عاماً على العلاقات السعودية - اليابانية.وتتضمن الجهات المشاركة في المعرض (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/9231711)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/9231711)