rss
05-18-2015, 04:22 PM
اقتصادي/معرض "استثمر في السعودية" يواصل جولاته في العواصم العالمية ويحط رحاله في طوكيو / إضافة ثالثة واخيرة
واستعرضت كذلك الجهات المشاركة في المعرض معلومات وبيانات تفصيلية لمختلف القطاعات وفي مجالات مهمة وحيوية تعكس حجم المشروعات التنموية الكبرى وتنوعها الجاري تنفيذها حالياً في المملكة, وما تم رصده من ميزانيات وإنفاق حكومي سخي لإحداث مزيد من التوسع والنمو في تلك القطاعات خلال السنوات المقبلة التي ستولد فرص استثمارية متعددة أمام القطاع الخاص السعودي بشقيه المحلي والأجنبي وسبل ترجمة عدد من الفرص والأفكار إلى مشروعات استثمارية تسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتوطين كيانات استثمارية رائدة لدفع الاقتصاد السعودي لمزيد من النمو والازدهار والتنوع الاقتصادي.
وشهد المنتدى مشاركة أكثر من 50 رجل أعمال سعودي يمثلون مختلف القطاعات الاقتصادية بالمملكة وذلك للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين.
كما شاركت الهيئة العامة للاستثمار كذلك في ملتقى دبي للاستثمار السنوي مع أكثر من 14 جهة سعودية حكومية وخاصة في فعاليات الملتقى بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة والذي عقد بمشاركة عدد من الدول وشركات القطاع الخاص من مختلف أنحاء العالم.
وجاءت مشاركة المملكة في الملتقى لأول مرة منذ تأسيسه واختيرت دولة الشرف لدورة عام 2015، و حشدت الهيئة مشاركات سعودية مميزة في الملتقى والمعرض ال**احب ، والذي يعقد تحت عنوان "التنمية المستدامة من خلال الاستثمار الأجنبي المباشر في مجالات الابتكار ونقل التقنية" ، وتفعيل دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
يذكر أن الجهات المشاركة في المعرض المقام حالياً في طوكيو هي الهيئة الملكية للجبيل وينبع وهيئة المدن الصناعية والمؤسسة العامة للموانئ وصندوق التنمية الصناعية وكليات التميز التابعة للمؤسسة التدريب التقني والمهني وهيئة تنمية الصادرات وبرنامج التجمعات الصناعية
//انتهى//
15:03 ت م
واستعرضت كذلك الجهات المشاركة في المعرض معلومات وبيانات تفصيلية لمختلف القطاعات وفي مجالات مهمة وحيوية تعكس حجم المشروعات التنموية الكبرى وتنوعها الجاري تنفيذها حالياً في المملكة, وما تم رصده من ميزانيات وإنفاق حكومي سخي لإحداث مزيد من التوسع والنمو في تلك القطاعات خلال السنوات المقبلة التي ستولد فرص استثمارية متعددة أمام القطاع الخاص السعودي بشقيه المحلي والأجنبي وسبل ترجمة عدد من الفرص والأفكار إلى مشروعات استثمارية تسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتوطين كيانات استثمارية رائدة لدفع الاقتصاد السعودي لمزيد من النمو والازدهار والتنوع الاقتصادي.
وشهد المنتدى مشاركة أكثر من 50 رجل أعمال سعودي يمثلون مختلف القطاعات الاقتصادية بالمملكة وذلك للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين.
كما شاركت الهيئة العامة للاستثمار كذلك في ملتقى دبي للاستثمار السنوي مع أكثر من 14 جهة سعودية حكومية وخاصة في فعاليات الملتقى بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة والذي عقد بمشاركة عدد من الدول وشركات القطاع الخاص من مختلف أنحاء العالم.
وجاءت مشاركة المملكة في الملتقى لأول مرة منذ تأسيسه واختيرت دولة الشرف لدورة عام 2015، و حشدت الهيئة مشاركات سعودية مميزة في الملتقى والمعرض ال**احب ، والذي يعقد تحت عنوان "التنمية المستدامة من خلال الاستثمار الأجنبي المباشر في مجالات الابتكار ونقل التقنية" ، وتفعيل دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
يذكر أن الجهات المشاركة في المعرض المقام حالياً في طوكيو هي الهيئة الملكية للجبيل وينبع وهيئة المدن الصناعية والمؤسسة العامة للموانئ وصندوق التنمية الصناعية وكليات التميز التابعة للمؤسسة التدريب التقني والمهني وهيئة تنمية الصادرات وبرنامج التجمعات الصناعية
//انتهى//
15:03 ت م