ahlam1399
05-18-2015, 07:01 AM
أكدت مديرية المياه بالحدود الشمالية، عدم وجود أزمة في المياه، مبينة أن أمير المنطقة وجَّه بتشكيل لجنة من الإمارة والشرطة والمياه للوقوف على آبار المياه وأسعار الصهاريج.وأوضح المتحدث باسمها أحمد بن منادي العنزي، أن جميع أشياب المياه التابعة للمدرية تعمل ولا يوجد أي أعطال ب**ادر المياه سواء الشبكة (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1345425)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1345425)