المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ***ي يرتفع 0.17% في بداية التعامل ببورصة طوكيو


rss
05-18-2015, 06:16 AM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/qourbbQGig02QyT1Uj.2_w--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/ahramgate.xa/2015-635633929837281671-728_main_thumb350x217.jpg (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%86%D9%8A%D9%83%D9%8A-%D9%8A%D8%B1%D8%AA%D9%81%D8%B9-0-17-%D9%81%D9%8A-%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%85%D9%84-%D8%A8%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%B5%D8%A9-020300078.html)ارتفع مؤشر ***ي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الإثنين.وصعد ***ي 0.17 في المئة إلى 19766.16 نقطة في حين ارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.33 في المئة إلى 1612.36 نقطة.




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%86%D9%8A%D9%83%D9%8A-%D9%8A%D8%B1%D8%AA%D9%81%D8%B9-0-17-%D9%81%D9%8A-%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%85%D9%84-%D8%A8%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%B5%D8%A9-020300078.html)