المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 8 % استهلاك الأجهزة المنزلية من الطاقة


rss
05-18-2015, 06:16 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150518/Images/e22_th3.jpg
24 مدينة سوف تستقبل حملة «شوري عليك» التوعوية، وتستمر شهرا كاملا، وذلك حول السلوكيات الصحيحة لاستخدام أجهزة «الثلاجات والمجمدات والغسالات الكهربائية» بشكل موفر للطاقة، وتوعية المستهلك حول أهمية ودلالات بطاقة كفاءة الطاقة للثلاجات والمجمدات والغسالات. وحولها قال: عدد من المواطنين بأن ما ينقصنا هو التوعية في هذا القطاع العريض، والذي اختلط فيه الجيد والرديء، وأفادوا أن مثل تلك الملصقات تهدف إلى زياد

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150518/Con20150518772082.htm)