المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأحساء بحاجة لمطار جديد


rss
05-18-2015, 06:16 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150518/Images/
كشف رئيس اللجنة السياحية في غرفة الأحساء عبداللطيف العفالق عن إنشاء صالتين جديدتين في مطار الأحساء الدولي، بجانب الصالة الحالية في المطار، وأكد أن الصالتين الجديدتين ستسهمان في تخفيف العبء على الصالة الحالية، وستساعدان في زيادة قدرة استيعاب المطار، لافتا إلى أن كثرة رحلات موظفي شركة أرامكو تزاحم الرحلات الأخرى، فبالتالي جدول الرحلات مليء وأدى لضعف في القدرة التشغيلية للرحلات الأخرى، مضيفا أن الصا

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150518/Con20150518772077.htm)