المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابو خضير يرأس بعثة الهلال الى طهران


ahlam1399
05-18-2015, 04:13 AM
تغادر بعثة فريق الهلال صباح اليوم الاثنين إلى مدينة "طهران" الإيرانية، برئاسة أمين عام النادي "سامي أبوخضير"، على أن يؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة .وقد أدى لاعبو الفريق مساء امس مرانهم الرئيسي ، تحضيرًا لملاقاة مضيفهم "بيروزي الإيراني"، في تمام الساعة السادسة من مساء بعد غد الثلاثاء (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2632308)