المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدشين المبنى الجديد لصحي الريان بالجموم


ahlam1399
05-18-2015, 04:13 AM
http://www.al-madina.com/files/imagecache/img_rss/849710.jpeg (http://www.al-madina.com/**de/607840/%D8%AA%D8%AF%D8%B4%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A8%D9%86%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D9%88%D9%85.html)د شن محافظ الجموم هليل المطرفي ومدير شؤون المراكز والقطاعات بصحة مكة المكرمة الدكتور خالد المسعودي أمس المبنى الحكومي الجديد لمركز الرعاية الصحية الأولية بالريان، وتجولا على جميع أقسام المبنى.



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/607840/%D8%AA%D8%AF%D8%B4%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A8%D9%86%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D9%88%D9%85.html)