المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منسوبو هيئة الطيران المدني بالباحة يودعون"العدواني" ويستقبلون"الهاشمي"


ahlam1399
05-07-2015, 06:00 AM
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/25417.jpgاقام منسوبو هيئة الطيران المدني بمطار الباحة ، حفل التكريم وتوديع الأستاذ فهد عبدالله العدواني ، واستقبال الأستاذ عبدالرحمن الهاشمي ، في قاعة فندق قصر الباحة ، وذلك بحضور مدراء الإدارات الحكومية والقطاعات الأمنية والشركات بمطار الباحة.وبدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى الأستاذ أحمد شهوان، كلمة منسوبي مطار الباحة التي أثنى فيها على الجهود التي بذلها "العدواني" طيلة فترة عمله، ورحب بمدير المطار الجديد، عقب ذلك ألقى المنسق الإعلامي بالخطوط السعودية الأستاذ عبدالرحمن القرني، كلمة السعودية ؛ بعدها ألقى مدير مطار الباحة الجديد الأستاذ عبدالرحمن الهاشمي كلمته قدم من خلالها شكره وتقديره لمنسوبو القطاعات الحكومية بالمطار على حسن الضيافة والأستقبال ووعد بإكمال مسيرة التطوير والتنمية بمطار الباحة .ثم ألقى الشاعر محمد بن عبدالهادي، قصيدة شعرية بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور، تلاها قصيدة أخرى للشاعر علي بن شريم، أحد منسوبي المطار ؛ثم قصيدة شعرية للشاعر صقر الرفاعي بعدها قدم المحتفى به الأستاذ فهد العدواني، كلمة شكر خلالها الإدارات الحكومية وعلى رأسهم منسوبو هيئة الطيران المدني بالمطار.وفي ختام الحفل تسلم الأستاذ فهد العدواني، عدداً من الدروع والهدايا التذكارية ، كما تسلم الأستاذ عبدالرحمن الهاشمي عدد من الهدايا ، ثم تناول الجميع وجبة العشاء المعدة لهذة المناسبة. http://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/0554a8ee2bf2fd.JPGhttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/0554a8ee2bf4b4.JPGhttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/0554a8f1170c29.JPGhttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/0554a8f1170e2e.JPGhttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/0554a8f2b6ad0b.JPGhttp://www.albahatoday.cc/contents/my --- أكثر



أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=25417)