ahlam1399
05-07-2015, 06:00 AM
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بالإمارة، يوم أمس، سعادة سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى المملكة السيد غلام موشي.ودار الحديث خلال اللقاء عن العلاقات الطيبة بين البلدين، وأشاد السفير بالتطور الذي تعيشه المنطقة الشرقية بصفة خاصة والمملكة (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4065034)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4065034)