ahlam1399
05-07-2015, 06:00 AM
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- في مكتب سموه بوزارة الداخلية أمس معالي وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات بالإضافة إلى (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/aljazirah/1505073289)
أكثر... (http://www.sauress.com/aljazirah/1505073289)