المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستشفى عسير يحتفي بمتقاعديه


ahlam1399
05-07-2015, 06:00 AM
http://www.al-madina.com/files/imagecache/img_rss/841619.jpeg (http://www.al-madina.com/**de/605566/%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%89-%D8%B9%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D9%8A%D8%AD%D8%AA%D9%81%D9%8A-%D8%A8%D9%85%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D9%8A%D 9%87.html)نظم مستشفى عسير المركزي مؤخرًا حفل تكريم لمتقاعديه، بحضور المشرف العام على المستشفى الدكتور عبدالعزيز احمد هيجان، حيث شكرهم في كلمة له على ما بذلوه من جهود مخلصة اثناء عملهم متمنيا لهم دوام التوفيق في



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/605566/%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%89-%D8%B9%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D9%8A%D8%AD%D8%AA%D9%81%D9%8A-%D8%A8%D9%85%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D9%8A%D 9%87.html)