المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النظام لا يسمح بتحصيل الـ2400 ريال على أقساط شهرية


rss
05-07-2015, 06:00 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150507/Images/e66611199.jpg
أكدت وزارة العمل أن النظام الصادر عن مجلس الوزراء الموقر لا يسمح بتحصيل مبلغ الـ 2400 ريال مقسما على أقساط شهرية أسوة باشتراكات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. يأتي هذا التأكيد ردا على مقترح تقدمت به اللجنة الوطنية للمقاولين بمجلس الغرف السعودية إلى الوزارة، بهدف تمكين المقاولين من إدارة تدفقاتهم النقدية بشكل أفضل، وهو ما سينعكس أثره على تنفيذ المشروعات الحكومية في أوقاتها المحددة. وأشارت

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150507/Con20150507769862.htm)