rss
04-29-2015, 07:31 PM
عام / اجتماع مجلس تقنية جازان الثالث
جيزان 10 رجب 1436 هـ الموافق 29 ابريل 2015 م واس
عقد اليوم اجتماع مجلس الكلية التقنية بمنطقة جازان ، الثالث للعام التدريبي 1435 / 1436هـ ، برئاسة عميد الكلية التقنية بمنطقة جازان موسى الأمير ، وذلك في قاعة الاجتماعات بالكلية.
وأوضح مدير العلاقات العامة في الكلية خالد الجهني أن المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومنها وضع المتدربين القادمين من جهة الشريط الحدودي وما يتطلبه الأمر من دراسة لوضعهم التدريبي ، واعتماد تشغيل مركز اختبارات التوفل بمقر الكلية بعد أن حصلت الكلية على الاعتماد النهائي من الجهات المختصة كمركز اختبار عبر الانترنت.
وبين أن المجلس استعرض خطاب موافقة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على تشغيل معهد العارضة فرعا للكلية التقنية بجازان اعتبارا من الفصل الثاني من العام القادم وما يتطلبه الأمر من متابعة لأعمال تشغيله وتجهيزه لضمان تشغيله في الوقت المحدد، ليصبح بذلك عدد الفروع التابعة للكلية أربعة فروع في محافظات العيدابي والدائر بني مالك وفرسان والعارضة ,بالإضافة إلى مناقشة استعدادات الكلية لعقد لقاء للتوظيف لخريجي الكلية التقنية مع مختلف قطاعات الأعمال مطلع شهر شعبان القادم بهدف توفير فرص التوظيف المناسبة للمتدربين في شتى التخصصات التي تدرب عليها الكلية.
وأقر المجلس خلال الاجتماع تشكيل لجنة للفحص الداخلي التابع لإدارة الجودة للرفع من جودة التدريب وضبط للعملية التدريبية في مختلف عناصرها، إضافة إلى عدد من الموضوعات المتعلقة بسير العملية التدريبية في الكلية .
// انتهى//
18:06 ت م
جيزان 10 رجب 1436 هـ الموافق 29 ابريل 2015 م واس
عقد اليوم اجتماع مجلس الكلية التقنية بمنطقة جازان ، الثالث للعام التدريبي 1435 / 1436هـ ، برئاسة عميد الكلية التقنية بمنطقة جازان موسى الأمير ، وذلك في قاعة الاجتماعات بالكلية.
وأوضح مدير العلاقات العامة في الكلية خالد الجهني أن المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومنها وضع المتدربين القادمين من جهة الشريط الحدودي وما يتطلبه الأمر من دراسة لوضعهم التدريبي ، واعتماد تشغيل مركز اختبارات التوفل بمقر الكلية بعد أن حصلت الكلية على الاعتماد النهائي من الجهات المختصة كمركز اختبار عبر الانترنت.
وبين أن المجلس استعرض خطاب موافقة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على تشغيل معهد العارضة فرعا للكلية التقنية بجازان اعتبارا من الفصل الثاني من العام القادم وما يتطلبه الأمر من متابعة لأعمال تشغيله وتجهيزه لضمان تشغيله في الوقت المحدد، ليصبح بذلك عدد الفروع التابعة للكلية أربعة فروع في محافظات العيدابي والدائر بني مالك وفرسان والعارضة ,بالإضافة إلى مناقشة استعدادات الكلية لعقد لقاء للتوظيف لخريجي الكلية التقنية مع مختلف قطاعات الأعمال مطلع شهر شعبان القادم بهدف توفير فرص التوظيف المناسبة للمتدربين في شتى التخصصات التي تدرب عليها الكلية.
وأقر المجلس خلال الاجتماع تشكيل لجنة للفحص الداخلي التابع لإدارة الجودة للرفع من جودة التدريب وضبط للعملية التدريبية في مختلف عناصرها، إضافة إلى عدد من الموضوعات المتعلقة بسير العملية التدريبية في الكلية .
// انتهى//
18:06 ت م