المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آسيا الوسطى تطلق أولى أ****ها الصناعية


rss
04-28-2015, 08:51 PM
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/Vk9YvIFNYIVYVzYQMJ13vQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/SkynewsArabia/1-741478.jpg (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A2%D8%B3%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B3%D8%B7%D9%89-%D8%AA%D8%B7%D9%84%D9%82-%D8%A3%D9%88%D9%84%D9%89-%D8%A3%D9%82%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%86%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D8%A9-060730955.html)انطلق صاروخ، غير مأهول، تابع لشركة سبيس إكسبلوريشن تكنولوجيز (سبيس إكس)، الاثنين، حاملا قمرا صناعيا للاتصالات إلى مداره ***اب حكومة تركمانستان، وهو الأول الخاص بإحدى دول آسيا الوسطى.




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A2%D8%B3%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B3%D8%B7%D9%89-%D8%AA%D8%B7%D9%84%D9%82-%D8%A3%D9%88%D9%84%D9%89-%D8%A3%D9%82%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%86%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D8%A9-060730955.html)