المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حظر استيراد الدواجن من مقاطعة كندية


ahlam1399
04-28-2015, 07:53 PM
http://www.al-madina.com/files/imagecache/img_rss/836157.jpeg (http://www.al-madina.com/**de/603783/%D8%AD%D8%B8%D8%B1-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%86-%D9%85%D9%86-%D9%85%D9%82%D8%A7%D8%B7%D8%B9%D8%A9-%D9%83%D9%86%D8%AF%D9%8A%D8%A9.html)حظرت الهيئة العامة للغذاء والدواء مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة ومنتجاتهما وتجهيزاتهما من مقاطعة أونتاريوبكندا، بسبب انتشار مرض إنفلونزا الطيور عالي الضراوة فيها.



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/603783/%D8%AD%D8%B8%D8%B1-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%86-%D9%85%D9%86-%D9%85%D9%82%D8%A7%D8%B7%D8%B9%D8%A9-%D9%83%D9%86%D8%AF%D9%8A%D8%A9.html)