ahlam1399
04-13-2015, 09:05 AM
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/24907.jpgرعت مساعدة مدير عام التعليم لشؤون تعليم البنات بالباحة الأستاذة نوال الدرمحي حفل تكريم المتميزات سلوكياً لعام 1435-1436هـ اليوم الأحد 23/6/1436هـ بمسرح إدارة التعليم وذلك بحضور مديرات الإدارات والمشرفات التربويات ومديرات المدارس والمرشدات الطلابيات وأمهات الطالبات المتميزات سلوكيا والذي أعدته ونظمته مشرفات التوجيه والإرشاد.وقد بدأ الحفل بترديد النشيد الوطني ، تلا ذلك آيات مباركة من القرآن الكريم ، ثم القت الدرمحي كلمة جاء فيها "حرصت إدارة التعليم ممثلة في إدارة التوجيه والإرشاد على تبني كل ما من شأنه خدمة الطالبة وتعزيز القيم والسلوك لديها ،كما أكدت الدرمحي من خلال كلمتها على أن السلوك السليم لدى الطالبة من أهم مخرجات العملية التعليمية و التربوية ، مشيرة إلى أن الإدارة تبنت مشروع رعاية السلوك الإيجابي لدي الطالبات الذي أثمر عن تميز هذه الكوكبة من بناتنا الطالبات ، وأن الطالبة المتميزة سلوكياً تمثل الخلق والأدب والقدرة على التعامل مع الآخرين وفي نهاية كلمتها تمنت أن يكون هذا التكريم حافزاً لهن لمزيد من التميز وتحقيق النجاح المأمول ، مثمنة الجهود المبذولة من الإدارة في تربية بناتنا الطالبات وتحفيزهن في تحقيق وتعزيز السلوك الإيجابي لديهن للقيام بدورهن نحو الدين و الوطن في ظل ما يحظى به التعليم من دعم ورعاية من حكومتنا الرشيدة أيدها الله وبمتابعة وتوجيه من وزارة التعليم ومدير إدارة التعليم الأستاذ سعيد مخايش الذي يولي الطلاب والطالبات جل اهتمامه وعنايته .كما قدمت شكرها وتقديرها لمديرة ومشرفات إدارة التوجيه والإرشاد على جهودهن المتميزة في سبيل إنجاح هذا البرنامج .بعد ذلك القت مديرة التوجيه والإرشاد الأستاذه نوره صالح الزهراني كلمة رحبت فيها بالحضور وتحدثت عن سلوك الطالبات وكيف يتم قياسه بالمدرسة حيث تعتمد إدارة التوجيه واﻹرشاد على توزيع إستمارة ترشيح لإختيار الطالبة المتميزة سلوكياً ويتم تكريمهن في نهاية العام تعزيزا --- أكثر
أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=24907)
أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=24907)