ahlam1399
04-13-2015, 03:32 AM
استقبل صاحب الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالإقليم الجنوبي للخطوط السعودية سعيد بن علي القحطاني ومدير محطة أبها منصور بن محمد بدوي وذلك بمكتبه بالإمارة .وقدم القحطاني تقريراً عن منجزات الخطوط الجوية السعودية للعام الماضي ,إضافة لاستعراض معدلات (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2626150)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2626150)