المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرحان العقيل.. ووجع الفقد على الرحيل


ahlam1399
04-11-2015, 12:11 AM
ليس هناك أشد ألما على النفس من أن تتلقى نبأ وفاة صديق عزيز عليك خاصة إذا كنت عاشرت هذا الصديق والأخ والأب الحنون أياما وليالي منذ الصبا، وبَقي وفيا صادقا لهذه الصداقة الحميمة إلى آخر لحظة من حياته.. صباح الثلاثاء مُرّ في فمي، تتدحرج الذكرى بين زوايا العتمة، وخواطر البوح، وتباريح السفر.. لا الدمع (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1325745)