rss
04-10-2015, 09:25 PM
ظل الملياردير المستثمر "وارين بافيت" لسنوات وسنوات بعيداً عن أسهم التكنولوجيا بسبب عدم اليقين بشأنها لأن استراتيجيته تعتمد على الصبر، لكنه في النهاية استثمر بها، وفقاً لما ناقشه...
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/500399/هل-أخطأ-وارين-بافيت-في-شراء-أسهم-آي-بي-إم)
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/500399/هل-أخطأ-وارين-بافيت-في-شراء-أسهم-آي-بي-إم)