المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجدد العدوان السعودي على منطقة الجبل الأسود محافظة عمران


ahlam1399
04-10-2015, 09:25 PM
جدد العدوان السعودي غاراته اليوم على محافظة عمران في منطقة الجبل الأسود الواقعة بين مديريتي سفيان وحوث أسفر عن إصابة عشرة أشخاص منهم في حالات خطيرة .

أكثر... (http://www.sabanews.net/ar/news393601.htm)