ahlam1399
03-31-2015, 11:58 PM
?عاصفة الحزم?: تدمير اللواء 33 بالكامل.. والحوثيون يهربون لمناطق الجنوب (فيديو)
أكد المتحدث العسكري باسم عملية “عاصفة الحزم” العميد أحمد عسيري، اليوم (الثلاثاء)، أن قوات التحالف الداعم للشرعية واصلت عملياتها الاعتيادية خلال الـ 24 ساعة الماضية؛ لتحقيق أهداف المرحلة الحالية من العمليات، مضيفا أن العمليات تركزت في شمال مدينة عدن؛ مما اضطر الحوثيين للهرب للمدن الواقعة جنوب عدن كالضالع وشبوة، ولافتا إلى تدمير اللواء “33” الموالي...
أكد المتحدث العسكري باسم عملية “عاصفة الحزم” العميد أحمد عسيري، اليوم (الثلاثاء)، أن قوات التحالف الداعم للشرعية واصلت عملياتها الاعتيادية خلال الـ 24 ساعة الماضية؛ لتحقيق أهداف المرحلة الحالية من العمليات، مضيفا أن العمليات تركزت في شمال مدينة عدن؛ مما اضطر الحوثيين للهرب للمدن الواقعة جنوب عدن كالضالع وشبوة، ولافتا إلى تدمير اللواء “33” الموالي...